سياحةمطاعممنتوجات محلية

أفضل المطاعم في الصويرة

المطاعم في الصويرة تعرف إقبالا ملحوظا لدى الوافدين على المدينة أو المقيمين بها على حد سواء. وذلك باعتبار المدينة سياحية بامتياز.

https://www.cpmrevenuegate.com/ucy34jc5k?key=1275aafea440848c1b88f7fcabf98cbb

ونحن في هذا المقال سنسلط الضوء على أهم المطاعم بالمدينة معتمدين على عدة مؤشرات وجوانب.

المطاعم في الصويرة : نظرة عامة عن الأكل الصويري

من المعلوم أنه في السنوات الماضية تم تشييد عدة مشاريع بالصويرة. وذلك استجابة للطلب المتزايد المترتب عن تزايد عدد السياح الوافدين على المدينة. فكغيرها من المدن السياحية تعرف اقبالا كبيرا من طرف الزوار الذين يريدون استكشاف وتذوق المنتوجات والمأكولات المحلية والأجنبية. يتميز المطبخ الصويري بتنوع في الأكلات وأيضا بانفتاحه على المطابخ العالمية.

أكل الشوارع بالصويرة

دون اغفال توفر مدينة الصويرة على ثروة سمكية هائلة ومنتوجات طبيعية متنوعة تضفي تنوعا وتميزا للمطبخ الصويري.

أفضل مطاعم في مدينة الصويرة.

مطعم دار بابا

يعتبر مطعم دار بابا من أرقى المطاعم بالمدينة، وذلك بتموقعه بقلب المدينة القديمة. إذ يتميز بديكور متفرد يجمع بين الألوان المختلفة واللوحات الفنية التي تزين الجدران. بالإضافة إلى تقديم توليفة رائعة من الوجبات تهم مختلف التخصصات في مجال الطبخ. هذا دون أن ننسى الأنشطة الموسيقية التي تطرب المكان.

المطاعم في الصويرة dar baba

مطعم The Hungry Nomad Rooftop

يعتبر هذا المطعم أيضا واحدا من أفضل المطاعم بالصويرة، ذلك أنه يوفر إطلالة بانورامية على المدينة. نظرا لموقعه الرائع في أعلى فندق أطلنتيك. يتميز بتوفيره أطباقا متنوعة خصوصا التي تهم المطبخ المغربي.

أفضل المطاعم في الصويرة hungry nomad

مطعم Fish Burger

يقدم هذا المطعم أطباقا متنوعة من المأكولات البحرية، تعتبر علامة تجارية مسجلة باسمه. يوجد بالمدينة القديمة للصويرة. كما تم استعمال اللون الأزرق في أرجائه وما يوحي ذلك من إحالة على البحر.

المزيد عن المطعم

مطعم KSOU

يتميز المطعم خصوصا بموقعه الإستراتيجي إذ يطل على ساحة المنزه وعلى شاطئ وميناء الصويرة. فهو يوفر وجبات الفطور والعصائر المتنوعة، إضافة إلى أطباق محلية متنوعة كما يوفر عروضا غنائية خصوصا موسيقى كناوة.

مطعم La Coupole

مطعم بيئي في الصويرة مطل على الشاطئ مع ديكور استوائي على الواجهة البحرية يقدم قائمة مشروبات واسعة وأطباق تستحضر بنكهاتها البحر والأرض المغربية. مع الحرص على تقديم وجبات متنوعة وبجودة عالية.

أفضل المطاعم في الصويرة la coupole
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى